ابناء فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابناء فلسطين

منتدى تقافي تعليمي للود والنقاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ايها الاسرى......
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 11:17 am من طرف فراشة فلسطين

» ما اقساك يا زمن
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 7:50 pm من طرف سهم العيون

» خاطرة........
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 9:43 pm من طرف سهم العيون

» هلا بالراميني الي نور منتداناااا
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 1:36 am من طرف فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية

» سًٍــجًٍــلًٍ حًٍــالًٍــتًــكًٍ الــنًٍــفًٍــسًٍــيًٍــةًٍ
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 7:55 pm من طرف فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية

» أختيار صبغة الشعر حسب لون البشرة
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 7:22 pm من طرف فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية

»  أسلوبك في التحيه يكشف شخصيتك
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 05, 2011 8:43 pm من طرف فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية

» أحًٍلامًنًٍــا أمًٍــالاً لاتًٍنًٍضًٍبًٍ وًٍلاتًٍجـًٍــفًٍ
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:03 am من طرف فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية

» الف مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 05, 2011 3:51 am من طرف فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية

مركز تحميل ابناء فلسطين

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية
قصة حقيقية لعروس سعودية Vote_rcapقصة حقيقية لعروس سعودية Voting_barقصة حقيقية لعروس سعودية Vote_lcap 
توأم روحي
قصة حقيقية لعروس سعودية Vote_rcapقصة حقيقية لعروس سعودية Voting_barقصة حقيقية لعروس سعودية Vote_lcap 
ابناء فلسطين
abed
موج البحر
قمر فلسطين
عاشقة فلسطين
سهم العيون
طائر النورس
همسة حب

قصة حقيقية لعروس سعودية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
توأم روحي
عــضــو
عــضــو
توأم روحي

قصة حقيقية لعروس سعودية Empty
مُساهمةموضوع: قصة حقيقية لعروس سعودية   قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 5:41 am

قصة حقيقية لعروس سعودية

القصة منقولة ع لسان صاحبه الموقف
هذا الله يسلمكم لما تزوجنا ورجعنا لبيتنا في الرياض وأهله سافرو لديرتهم أصر زوجي أننا نروح نزور أهله هناك ومن ثم نسافر لشهر العسل سافرنا لأهله بيوم الأربعاء وكان بيتهم مليان ضيوف أخواته وأزواجهم وإخوانه وفي يوم الجمعة يصحون العيال يروحون يصلون الجمعة مع عمي أبو زوجي المهم
زوجي ينام مع إخوانه وأنا مع أخواته وشوي إلا يجي عمي يقول يا بنتي روحي صحي رجلك للصلاة نومه ثقيل ما صحي
وأنا ما صدقت لي يومين من جيت ما شفت زوجي كل واحد فينا بجناح وأقول لعمي فيه احد غير زوجي يقول لا كلا لعيال راحوا للمسجد إلا رجلك صحيته قام ورد نام
المهم وأختكم في الله ترش من هالعطر الحلو وتفل الشعر وادخل غرفة العيال حوسه وخبصه المهم زوجي قد قال لي انه سريره دايم اللي تحت التكيف وبصوتي الحلو اصحيه عبودي حبيبي قوم قوم ورني وجهك والله اشتقتلك حبيبتك جت
الرجال متسمر تحت البطانية ما تحرك ولا رفع رأسه ولا شفت وجهه وأنا أكمل ترتيب الغرفة وأقوله قوم يا عبودي والله أنا زعلانه منك لنا يومين ولا بوستني ولا حضنتني كذا تصبر عني هذا إلي كنت تقول اموووت لو ما شفتك
مارد الرجال وانا اكمل ترتيب واسولف عبودي تكفي قوم قبل ما يجي احد أبي بوسه والله بجن لو ما بستني واروح زعلانه منك
مارد ولا تحرك واجلس فوق زوجي فوق البطانيه اقوله طيب انا ابي اشيل الغطى غصبن عنك و ببوسك غصب عنك وبتصحى تصلي ومنت شايف الشي الي يونسك ابد عقاب لك و اضحك ضحكه دماااار وطبعا الصوت ذااااايب
وافتح البطانية وووووووااااااااه
قمت الفرشه والله ما طلع زوجي طلع
أخوه
وانا كنكم صافقيني بنعال على وجهي
اقوم من فوق الولد جلست على اخو زوجي والله ان درى زوجي ليذبحني يوم فتحت الغطى عليه الا هو يقول أنا ناصر والللللله ماني عبودي
وارمي الغطى عليه وركض للمطبخ عند أخواته ابكى ههههههههههه ياعيبتاه كل الكلام والغزل والتبويس اللي ابيه سمعه اخوه وتروح اخت زوجي له وتقول ابوها قالها ان عبدالله اللي ماراح للصلاة
قال : لا عبودي قام وراح للمسجد وانا جيت مكانه هههههههه
الا أبيكم تزوجوني من بكره وقال لهم تراني بنام كل يوم بسرير عبود يخلها تجي تصحيني ههههههههه>> عجبه الوضع أبو الشباب
وحلفوه أخواته ما يعلم عبدالله زوجي وكان شاطر كتم السرير وتزوج بعدها بس ما نسى الموقف دايم يذكر أخواته بموقفي وسلامتكم من التفشل يارب

فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية
مــلــكــة الــمــنــتـــدى
مــلــكــة الــمــنــتـــدى
فتحـ(ملكة بكبريائي)ـاوية

الموقع : حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الانطلاقة1 \1 \1965

قصة حقيقية لعروس سعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حقيقية لعروس سعودية   قصة حقيقية لعروس سعودية Icon_minitimeالأربعاء مايو 25, 2011 11:36 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يا تــــــــــــــوام قصه من الاخــــــــر يعني

مش مثبته حالي من الضحك لحتى اعرف ارد

هههههههههههههه

مسكينه هالعروس هههههههههههههه

ال عبودي ال ههههههه

https://abnapalestine.yoo7.com/

قصة حقيقية لعروس سعودية
صفحة 1 من اصل 1